عن الموقع

موقع التميز ويب

هو الموقع العربى الاول والاحترافي ، ياتي اسم الموقع التميزويب من انه موقع متميز على الانترنت واحتوائه على معلومات من مصادر موثوقة ومراجع اجنبية تم ترجمتها من قبل فريق التميز ويب.

التميز ويب هو اكثر من موقع الكتروني هو بوابة المعلومات للقارئ العربي حيث نقدم لكم من خلال  موقع التميز ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ اخبار الرياضة ، اخبار الفن ، انقاص الوزن ، التغذية ، الصحة الجنسية ، تكنولوجيا ومنوعات ، تمارين رياضية ، صحة وجمال ، قصص اطفال ، كمال الأجسام ، مكملات غذائية ، وصفات و الحاسبات الطبية ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الاخبار الفنية ، اخبار الرياضة والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية وكتابة مقالات متنوعة فى كل من مجالات ، الصحة العامة ، و صحة المرأة و صحة الرجل و الاناقة والرشاقة ومتابعة حصرية لـ اطلالات الفنانين والمشاهير .

تم انشاء موقع التميز ويب في العام 2021 بواسطة شمس العتمونى مدرب كمال اجسام وخبير فى الانظمة الغذائية
وكان الغرض من انشائه هو اثراء المحتوى العربي بكل ماهو جديد فى عالم اللياقة البدنية والرشاقة والجمال ، بأسلوب سهل وسلس . وأيضا تقديم المعلومة الحقيقية والموثقة من اجل نشر الوعى الصحيح .

في هذا الموقع ستجد العديد من الأقسام المختلفة والتي يمكنك مطالعة اجدد الموضوعات المتعلقة بهذا القسم أولا بأول .

كمال الاجسام

هذا القسم فى موقع التميز المسئول عن تقديم العديد المعلومات عن بناء العضلات ومدة التمرين في رياضة كمال الاجسام وايام الراحة وتعليم النصائح الضرورية للاعبي كمال اجسام مهم وخصوصاً للمبتدئين في طرق أستخدام المكملات الغذائية للضخامة العضلية وكيفية تقسيم النظام الغذائي.

تغذية

هذا القسم فى موقع التميز يهتم بعلم واساليب التغذية الصحية الموجودة في الطعام، التغذية السليمة للاعبي كمال الأجسام، التغذية خلال التمارين والحمل ،والرضاعة للمرأة، حقائق عن الأضطرابات خلال تأدية التغذية والحميات الغذائية.

المرأة

فى موقع التميز قسم المرأة، سوف تجدين كل ما يهمك معرفته عن جسمك وصحتك النفسية، لذلك قد زودنا في قسم المرأة كل ماتحتاجين إليه في حياتك اليومية، ابتداء من الأدوات الهامة للتنحيف والحميات الغذائية والتمارين لك كامرأة،ونصائح صحية هامة.

جمال

لم ننسى إضافة هذا القسم الى موقع التميز حتى نضيف طابع خاص لنا لان هذا القسم به مقالات تخص الجمال. كل ما يخص جمالك سيدتي الإهتمام بالبشرة الإهتمام بالشعر والقوام ايضا

الرشاقة

يشمل هذا القسم موقع التميز على عدد كبير من المقالات الخاصة بالنصائح والمعلومات للوصول الى الرشاقة، فهي تظهر في السيدات عند الجلوس والمشي والحركة وأثناء القيام بالأعمال المنزلية وتظهر عند الرجال أثناء لعب المباريات والحركات والعمل

تخسيس

هو القسم المتخصص بتقديم كافة الموضوعات المتعلقة بالتخسيس وانقاص الوزن والوصول الى جسم رياضى صحى
ختاما شكرا لزيارتك ونتمنى انضمامك الى مجتمعنا ومتابعتنا على موقع التميز ويب وصفحات التواصل الاجتماعي الأخرى ..
زر الذهاب إلى الأعلى