أخبار الفن

أخبار الفن: الحرب بين نيكي ميناج وميغان ثي ستاليون 2024

الحرب بين نيكي ميناج وميغان ثي ستاليون

اندلاع الحرب بين نيكي ميناج وميغان ثي ستاليون بعد أن أطلقت الأخيرة أغنية Hiss التي تضمنت سطراً اعتبره البعض إشارة إلى نظيرتها.

شاهد ايضا: اخبار الفن: ياسمين صبري تخطف الأنظار ببلوك أسود في أحدث أطلالة لها 2024

أصدرت Megan Thee Stallion أغنية Hiss، والتي تضمنت كلمات تستجيب لأعدائها المختلفين، وكان الجملة الأكثر إثارة للجدل هي، “تلك الفتيات سيئات السمعة لسن غاضبات من ميغان، إنهن غاضبات من قانون ميغان.”
وصدر “قانون ميغان” عام 1995 في الولايات المتحدة بعد اغتصاب الطفلة ميغان كينكا، ونص على ضرورة الكشف عن تفاصيل تتعلق بأماكن مرتكبي الجرائم الجنسية المسجلين.

شاهد ايضا: أخبار الفن: ياسمين عبد العزيز تتضامن مع غزة من جديد بعد نشر هذه الصور
ورأى المستمعون ومن بينهم نيكي ميناج أن هذا الخط يسخر من زوجها الذي أدين عام 1995 بمحاولة اغتصاب صديقته، فغضبت مغنية الأناكوندا وعبرت عن ذلك من خلال تشغيل أغنية جديدة عن ميغان في بث مباشر تسمى Big Foot .
تتضمن أغنية Big Foot لنيكي ميناج كلمات “امرأة يبلغ طولها حوالي 6 أقدام، ولديها أقدام كبيرة، وسقطت على الأرصفة وقلت لها: قف على قدمك الجيدة،” والجمهور يدرك أن ميغان ثي ستاليون أصيبت قدمها قبل عامين بعد أن أطلق عليها صديقها توري لينز النار.

شاهد ايضا: أخبار الفن: إطلالة شتوية لهيفا وهبي بطابع فرنسي و تتألق في شوارع باريس
ثم قارنت نيكي ميناج نجاحاتها بنجاح ميغان دي ستاليون في منشورها، وكتبت: “جميع ألبوماتها فاشلة، وعرضها في VMAs كان فاشلاً على الرغم من الميزانية المرتفعة”. ثم ظهرت في بث مباشر جديد وقالت: “لا تذكر عائلتي مرة أخرى يا مكسورة القدم”.

ونشرت ميغان صورة لنفسها وهي تضحك، وعندما سُئلت في مكالمة هاتفية على برنامج The Breakfast Club عن الشخص الذي كانت الأغنية مخصصة له، قالت: «الكلب المصاب سينبح. ومن يشعر أن الأغنية عنه فهي عنه”.

أغنية سبب اندلاع الحرب بين نيكي ميناج وميغان ثي ستاليون

 

عرض هذا المنشور على Instagram

أغنية سبب اندلاع الحرب بين نيكي ميناج وميغان ثي ستاليون

أغنية سبب اندلاع الحرب بين نيكي ميناج وميغان ثي ستاليون

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Megan Thee Stallion‎‏ (@‏‎theestallion‎‏)‎‏

شمس العتمونى

شمس العتمونى هو مدرب كمال أجسام ولياقة بدنية وخبير فى الانظمة الغذائية. وهو مؤسس ومالك صالة رياضة تحمل اسمه في مدينة الإسكندرية، مصر.

مقالات قد تعجبك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى