أخبار الفن

أخبار الفن: كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة ومثيرة 2024 فى الجيم

كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة

كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة حيث شاركت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، صورة جديدة لها مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram.

شاهد ايضا: أخبار الفن: هيفا وهبي تستكمل جولتها في باريس بإطلالة تخطف الأنفاس
وظهرت نجمة تلفزيون الواقع في الصورة بإطلالة رياضية رشيقة وجريئة، خلال ممارستها التمارين الرياضية في صالة الألعاب الرياضية، وتفاعل معها عدد من جمهورها بإعجاب.

من هي كيم كارداشيان؟

ولدت كيم كارداشيان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لأب أمريكي وأم أمريكية من أصل اسكتلندي. كما حظيت باهتمام إعلامي من خلال صداقتها مع باريس هيلتون، فهي من ساعدتها وسلطت الضوء عليها.

الحياة المهنية لكيم كارداشيان

تتمتع كيم كارداشيان بالعديد من المزايا، فهي ليست ممثلة فقط، ولكنها تعمل أيضًا كمصممة أزياء، وبالإضافة إلى ذلك، تعمل كعارضة أزياء، ومنتجة تلفزيونية، ومغنية، ورائدة أعمال.

شاهد ايضا: أخبار الفن: ماريتا الحلاني تغني أغنية صبري قليل لشيرين عبد الوهاب بأداء رائع وصوت عذب

تزوجت كيم كارداشيان 3 مرات، المرة الأولى عام 2000 من المنتج الموسيقي ديمون توماس، لكنهما انفصلا عام 2004. تزوجت للمرة الثانية من لاعب كرة السلة كريس همفري، لكنهما انفصلا أيضًا عام 2013. تزوجت للمرة الثالثة من مغني الراب الشهير. كاني ويست، وأنجبت منه طفلاً وأطلقت عليه اسم “سينيت” عام 2016، إلى أن انفصلا مؤخراً.

كيم كارداشيان تستعرض أنوثتها بإطلالة جريئة فيديو

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Kim Kardashian‎‏ (@‏‎kimkardashian‎‏)‎‏

شمس العتمونى

شمس العتمونى هو مدرب كمال أجسام ولياقة بدنية وخبير فى الانظمة الغذائية. وهو مؤسس ومالك صالة رياضة تحمل اسمه في مدينة الإسكندرية، مصر.

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى