صحة وجمال

أقوى مشروب سحري ينظف الكبد من السموم معجزة ربانية

شكرا لقرائتكم خبر عن مشروب سحري ينظف الكبد من السموم وينظم الدورة الدموية إليك طريقة منزلية مفيدة وفعالة وآمنة ستوفر عليك الحاجة إلى الطبيب.. وقل وداعاً للألم! والآن مع التفاصيل

مشروب سحري ينظف الكبد من السموم وينظم الدورة الدموية

كشفت مجلة “فرويندن” الألمانية عن مشروب سحري ينظف الكبد من السموم حتى يتمكن من استئناف عمله بكفاءة، بالإضافة إلى التخلص من الدهون بنسبة تصل إلى 45%.

وأوضح خبراء المجلة الألمانية أن مشروب سحري ينظف الكبد من السموم يتكون من ثلاث ثمرات ليمون، وكوب بقدونس، وبعض أعواد الكرفس، وكوب ماء، بعد خلط جميع هذه المكونات في الخلاط وشربها لمدة ثلاثة أيام، وتكرار الأمر مرة أخرى. بعد أسبوع أو عشرة أيام، ثم بعد ذلك. وبين الحين والآخر، بحسب موقع “24” الإماراتي.

يساعد مشروب سحري ينظف الكبد من السموم على تنظيف الكبد من السموم، حتى يتمكن من أداء مهامه الحيوية المتمثلة في تنقية السموم، وتنظيم الدورة الدموية، وتجميع الخلايا الميتة في الدم، وتحسين تخزين الطاقة، وتحسين عملية التمثيل الغذائي بشكل عام.

اليك ايضا: انقاص الوزن: أقوى خلطات التخسيس وحرق الدهون نتائج مبهرة وفعالة 5 كيلو فى الاسبوع

لذلك، يعد الكبد أحد أهم أعضاء الجسم عندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن. وعندما يعيق شيء ما عملها، يصعب فقدان الوزن.

مشروب سحري ينظف الكبد من السموم في الصيف

1- عصير الشمندر

يحتوي عصير الشمندر على مضادات الأكسدة والمواد المغذية مثل حمض الفوليك والألياف والمنغنيز والبوتاسيوم والفيتامينات أ وفيتامين ج.

وتساعد هذه العناصر الغذائية على تحسين تدفق الصفراء وتساعد على إزالة السموم من الجسم. ويمكن إضافة الفراولة للحصول على مزيد من القيمة الغذائية وأبرزها البوتاسيوم المفيد في الحفاظ على التوازن. السوائل في الجسم خلال فصل الصيف، ولذلك يعتبر من اقوى مشروب سحري ينظف الكبد من السموم.

2- مشروب الشوفان

الشوفان غني بالألياف والمعادن والفيتامينات التي تساعد على تنظيف الأمعاء والكبد وتساعد على الهضم. نظرًا لوجود العديد من العناصر الغذائية في الشوفان، فهو مشروب سحري ينظف الكبد من السموم ومثالي للتخلص من السموم من الجسم. يمكن تحضير المشروب بالطريقة التالية:

  • ضعي الشوفان في وعاء من الماء المغلي.
  • نقع ملعقة صغيرة من الشوفان لمدة 2-3 ساعات.
  • تصفية الشوفان وإضافة ملعقة صغيرة من القرفة وبعض الماء مع المشروب.

قد يهمك: 5 وصفات طبيعية لحرق الدهون والتخلص منها في أسبوع

3- شاي البابونج

يعتبر شاي البابونج اهم مشروب سحري ينظف الكبد من السموم باحتوائه على مضادات أكسدة قوية وله خصائص مهدئة تساعد على تخفيف التوتر وتحسين النوم. كما أنه يساعد على التحكم في الجهاز العصبي، مما يهدئ الأنسجة الملتهبة. يمكن تحضير الشاي على النحو التالي:

  • كوب ماء مغلي .
  • أضيفي ملعقة كبيرة من زهور البابونج.
  • اترك المشروب مغطى لمدة 10 دقائق ثم اشربه.
  • ويجب عليك تناول هذا المشروب يومياً لمدة أسبوعين على الأقل للحصول على الفوائد.

قد يهمك: 7 مشروبات مفيدة للمرأة الحامل فى الاشهر الاولى

4- شاي الزنجبيل والليمون

ويعتبر هذا المشروب أقوى مشروب سحري ينظف الكبد من السموم لانه غنياً بمضادات الأكسدة القوية التي تحارب الالتهابات وتزيل السموم من الجسم، كما تعمل على تسريع فقدان الوزن والتخلص من الانتفاخ. يوفر هذا المشروب فوائد للجسم مثل تعزيز عملية التمثيل الغذائي. فيما يلي الخطوات التالية:

  • ضعي الزنجبيل في كوب من الماء المغلي.
  • أضيفي عصير نصف ليمونة وشريحة زنجبيل.
  • يقلب وينقع لمدة 15 دقيقة مع شرب شاي الزنجبيل والليمون قبل النوم. مصدر

شمس العتمونى

شمس العتمونى هو مدرب كمال أجسام ولياقة بدنية وخبير فى الانظمة الغذائية. وهو مؤسس ومالك صالة رياضة تحمل اسمه في مدينة الإسكندرية، مصر.

مقالات قد تعجبك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى