قصص اطفال

قصة اللص والساحرة قصص للاطفال 2024

قصة اللص والساحرة

قصة اللص والساحرة . ذات مرة كان هناك لصوص يدعى حليم يسكن في منزل متواضع في نهاية الطريق المؤدي إلى المدينة، ممر لجميع الزوار والمسافرين ، ولديه الكثير من الأهمية ، وهذا الرقم في النمو.

مع مرور المزيد والمزيد من الأيام، اكتشف المزيد من النصب، ومع مرور الأيام تستمر في حل المشكلة حتى وجد شخصًا غريبًا يرتدي ملابس فضفاضة على جانب الطريق. بدأ حديثاً سريعاً مع السلام القديم عليه أن يأخذ في النزهة ، رده سامي وقال إنه بدأ النزهة بالفعل ، ولاحظت أن حليم اقترب منه بعد سرقته ، لكن حاولت باتت بالفشل.

مقالات قد تعجبك

قصة اللص والساحرة

اقرأ ايضا:قصة كوب الحليب: قصص للأطفال 2024

قال السامي لحليم: “ماذا تفعل ، هل ستسرقني؟” في بعض الأحيان صورة لرجل ومع ذلك، فإن الرجل يهدئ الشريكه حتى يتوقف عن البكاء، لكن الدموع تنهمر على خديها، فقال لها،

لو حدث الفيروس لكان بإمكاننا إقناعه بالمنزل وسداد ديون البنك دون أن نفقده، غامضة لتأثيرها بجد، وعندما تظهر علامات النقر، كن غاضبًا ، وحتى معرفة بعد عواقبك. أفعال، يجب أن تخضع لها فقط التي تستحقها، ألقا لعنة تحولك إلى حصان حتى تعرف معنى الوظيفة.

اقرأ ايضا:قصة الثعلب واللقلق قصص للاطفال 2024

عندما قام بتحريكه مرة أخرى، ظهر رجل بنظرة حزن وكرب على وجهه حيث سُرقت حبوب من السوق ولم يتم العثور على طعام لأطفاله. الآن بعد أن تحسنت حالة التسول، غضب مرة أخرى وأمره بأن يصبح نسرًا ليعرف مدى صعوبة العثور على وكيف كانت إهانة التسول من الآخرين، وقد عاقبه بسنوات من العمر.

قصة اللص والساحرة

، وتحول حليم إلى حليم ، فطلبت من المفتاح الذي يمطى صحوة الجواد أن يعود كما كان ، ولكن بعد أن يرفض كل ما سرقه من الناس ، وفي العام الذي حاول فيه إعادة السكر إلى صاحبها ، وجد أن جميعهم ولم يصلوا رسمياً ، ثم قضى سنة أخرى في صورة نسر، الغضب أن أفعاله كان لها تأثير سيء على الآخرين. أولاً، شخص آخر يحب العمل وكسب المال الحلال.

بدر العتمونى

كاتب ومحرر فى موقع التميز ويب

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى