تمارين

أهم تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة

تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة ،في رأيي، شخص واحد فقط يمكنه أن يدعي بشكل شرعي أنه يمتلك أكبر زوج من الأرجل في تاريخ كمال الأجسام: توم بلاتز. لسوء الحظ، لست أنت، مما يعني أن لديك نقطة ضعف أو اثنتين تحت حزامك.

وبشكل أكثر تحديدا، في الرجل. لا تقلق – لم تكن فخذي دائمًا قوية أيضًا. ولكن مع قضاء ساعات لا حصر لها في صالة الألعاب الرياضية، والتخلص من تلك المناطق التي كانت متخلفة، قمت ببناء زوج من الأرجل دون أي عيوب واضحة. (ليس على قدم المساواة مع توم، بالطبع، لكنه محترم على أي حال.)

تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة

من أهم تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة ، حيث تتكون ساقك من عدة مناطق متميزة، أي منها يمكن أن تتخلف عن غيرها. لاستكشاف أخطاء أي من هذه المناطق أو جميعها وإصلاحها، أقترح اتخاذ تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة وهى كلاتى :

تمرين الضغط على الساقين

أهم تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة
تمرين أرنولد لتضخيم الساقين

أفضل تمرين أرنولد لتضخيم الساقين وللتطوير “الرجل” الذي يريده (أو ينبغي أن يريده) كل رجل هو آلة الإنسان. ولكن إليك الحيلة: نظرًا لأن تمارين اللاتس تبذل قصارى جهدها عندما تكون الركبة مثنية تمامًا، أقترح استخدام نطاق من الحركة أينما تنزل (بقدر ما تستطيع دون إسقاط ظهرك تحت اللوحة)، ولكن ارفع ثلاثة أرباع فقط من الطريق احتياطيًا لكل مندوب. افعل ذلك لبضعة أشهر وسيتوقف الجزء السفلي من الساق عن كونه نقطة ضعف.

هاك رجل عضلة القرفصاء

عند استهداف الأرباع الخارجية الضعيفة، فإن المفتاح هو إبقاء قدميك قريبتين من بعضهما البعض (أقل من عرض الكتفين) وتوجيه أصابع قدميك للأمام بشكل مستقيم. تنطبق هذه النصيحة على تمرين القرفصاء أو أي نوع آخر من تمرين القرفصاء.

أهم تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة
تمرين أرنولد لتضخيم الساقين تمرين أرنولد لتضخيم الساقين

بصرف النظر عن اتخاذ وضعية القرفصاء الأوسع، يمكنك أيضًا ضرب الجزء الداخلي من فخذيك بالطعنات الجانبية. (وبالطبع، هناك دائمًا آلة الفخذ الداخلية، لكن ألا يبدو ذلك جريئًا بعض الشيء؟) تشبه هذه الحركات الطعنات العادية، إلا أنها تخرج إلى الجانب بدلاً من الخروج مباشرة أمامك. خطوة إلى أقصى حد ممكن بشكل مريح لتصل إلى تلك المنطقة الداخلية.

جهاز الساق الأمامية

يمتد عظم الفخذ مباشرة أسفل الجزء الأمامي من فخذك، ومن الناحية المثالية، يجب أن يبرز أكثر من أي عضلات رباعية أخرى. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذه نقطة ضعف وبالتالي يجب مهاجمتها بتمديدات الساق. لا توجد تقنية خيالية هنا

ما عليك سوى القيام بذلك بشكل مكثف وصارم، والضغط على كل تكرار ولا تنتهي بمجموعة حتى يتم إشعال النيران في عضلاتك الرباعية.

أهم تمرين أرنولد لتضخيم الساقين بسرعة رهيبة
تمرين أرنولد لتضخيم الساقين تمرين أرنولد لتضخيم الساقين تمرين أرنولد لتضخيم الساقين

أخيرًا، إذا كانت نقطة ضعفك هي التطور العام للرجل، فهناك إجابة واحدة قد لا ترغب في سماعها، ولكن يجب عليك ذلك. الحل هو تمرين أرنولد لتضخيم الساقين، قرفصاء الحديد المجرب والحقيقي. الأرجل النحيلة، والأرجل الضعيفة، والأرجل التي تشعر بالحرج الشديد من ارتداء السراويل القصيرة

الجواب هو وضع قضيب على ظهرك والقيام بتمارين القرفصاء في كل تمرين للساق. ثقيلة ومكثفة. أسبوع في أسبوع خارج. توالي السنين. تعلم أن تحبه، وسوف تجني الكثير من المكافآت العضلية. مصدر

كابتن ايمى

كاتبة فى موقع التميز الاخبارى خبيرة فى الانظمة الغذائية والتخسيس ومدربة لياقة بدنية تعمل فى نيويورك

مقالات قد تعجبك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى