الصحة الجنسية

أقوى كلام محفز للجنس: تعمل على اشعال الاثارة

إذا أردت تغيير طبيعة العلاقة بينك وبين زوجك وجعلها أكثر إثارة وإثارة، فحاولي ترديد: هذه أقوى كلام محفز للجنس .

قد لا تظنين أن بضع كلمات منك قد تغير علاقتك الحميمة مع زوجك 180 درجة، لكن هذا ما يحدث بالفعل. بداية الرومانسية ليست في السرير، بل ما يسبقها بكثير، اليكى أقوى كلام محفز للجنس تابعى معى.

اليك ايضا: كلمات مثيرة للزوجة فى الفراش بالعامية: أكثر من 50 عبارة

أقوى كلام محفز للجنس

يستخدم كلام محفز للجنس والمصطلحات الشائعة، والتي يمكن وصفها بـ “الوقاحة والفجاجة”، لوصف الفعل الجنسي بين طرفين، أو لتسمية الأعضاء التناسلية، أو لتوجيه فعل تجده مثيرًا.

1- أنا أحب أن تفعلي الكثير

اليكى أقوى كلام محفز للجنس اذا ترغبين في تشجيع زوجك فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة؟ أو ادفعيه لفعل شيء يسعدك أو شيء عادي يسعدك. أخبره أنك تحب ذلك كثيرًا. التملق في هذه الحالة يجعل زوجك سعيداً وبالتأكيد سيرغب في تكرار ما يعجبك كثيراً ويسعد لأنك تسعدينه، لذلك عبري دائماً عن أفكارك ومشاعرك فيما يتعلق بالعلاقة الحميمة مع زوجك.

أقرأ أيضا: فوائد المانجو للجنس.. علاج فعال لضعف الانتصاب

2- لماذا لا تشاركيني تخيلاتك عن العلاقات الحميمة؟

من أقوى كلام محفز للجنس لكل شخص لديه تخيلات جامحة عن العلاقات الحميمة، ومهما كانت العلاقة بينك وبين زوجك قوية، هناك شيء تخفيه من الخجل أو التفكير في أنك سوف ترفض القيام به. سؤالك هذا يفتح الباب لمزيد من الصراحة بينكما، وستجدين أن هذا مثير جدًا لكما.

3- لما نكون لوحدنا سأفعل لكِ شيئاً سيعجبك جداً

ان كلام محفز للجنس ستجعل زوجك يشتاق للوقت الذي سيعود فيه إلى المنزل، أو عندما ينام الأطفال، أو عندما سوف يغادر الضيوف. هكذا تشعلين شوقه إليك، وسيصبح مترقباً جداً للعلاقة الحميمة القادمة.

قد يهمك: 9 من التوابل المفيدة للصحة الجنسية فى رمضان

4- أتمنى فقط أن أبقى بين ذراعيك طوال الليل

الاحتضان وسيلة للتعبير عن الحنان المتبادل بين الزوجين، فقول كلام محفز للجنس لن يشعل الرغبة لدى زوجك فقط، بل سيجعله يشعر أنك في حاجة إلى حبه وعطفه، مما يقوي العلاقة الحميمة بينكما.

5- تبادل الققبلات والأحضان بين الزوجين

إن تجربة هذه التعبيرات وغيرها يجب أن تكون باهتمام ومشاعر صادقة. المطلوب ليس فقط إثارة زوجك وتشجيعه على العلاقة الحميمة، بل تعزيز علاقتكما في النهاية.

6- حلمت بك حلماً مثيراً بالأمس

إذا كنت ترغبين في تجربة شيء جديد ومثير في العلاقة الحميمة وتخجلين من إخبار زوجك به، أخبريه أنك حلمت به. هذه كذبة بيضاء ستجعله سعيدًا جدًا وتفتح الباب أمام الكثير من الإثارة الخيالية في علاقتك.

كما يحب الرجل أن يعرف أن زوجته تفكر في إقامة علاقة حميمة معه، أو تحلم بها، أو مهتمة بها مثله. وهذا يشعره بالجاذبية، وأن اهتمامه بالعلاقة ليس من طرف واحد، وصدقيني في هذه الحالة سيسعى جاهداً لتحقيق كل أحلامك.

اليك ايضا: المناطق المثيرة للشهوة الجنسية 10 فى جسد المرأة تعرف عليها

7- أنا لا أرتدي ملابس داخلية الآن

يمكنك تكرار هذه العبارة لزوجك في أي وقت ترغبين في جذبه إليك، فهي ذات تأثير كبير جدًا عليه، وستجعله يلجأ إليك بالتأكيد دون تفكير. وفي الواقع فإن محاولة المرأة إغواء زوجها لها تأثير مزدوج. يجب عليه ذلك، ليس فقط من أجل الحب في العلاقة، بل لأن ذلك يشعره بالثقة في نفسه، ويسعد باهتمامها به بقدر اهتمامه بها.

8- عندما ترتدين “كذا وكذا” أريد أن أقبلك

في الواقع، زوجك، أو الرجال عموماً، لا يشعرون بأنهم جذابون لزوجاتهم بالشكل الكافي، الأمر الذي قد يؤدي بالعلاقة الحميمة إلى حالة من الفوضى. دائرة من الروتين والملل، لذا فإن كلام محفز للجنس يعبر عن إعجابك أو رغبتك بزوجك في هذه الحالة هو أمر مثير للغاية. وسوف يكون سعيدا جدا. مصدر

شمس العتمونى

شمس العتمونى هو مدرب كمال أجسام ولياقة بدنية وخبير فى الانظمة الغذائية. وهو مؤسس ومالك صالة رياضة تحمل اسمه في مدينة الإسكندرية، مصر.

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى