الصحة الجنسية

علاج سرعة القذف عند الرجال: 8 وصفات سحرية

يعاني بعض الرجال من مشكلة سرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب. تعرف على علاج سرعة القذف عند الرجال وضعف الانتصاب وطرق الوقاية والعلاقة بينهما فيما يلي.

تعتبر سرعة القذف من المشاكل الصحية الطارئة التي تصيب بعض الرجال، مما يدفعهم للبحث عن بعض المواد الطبيعية بدلاً من اللجوء إلى الأدوية، والبحث عن الطرق الطبيعية لعلاج سرعة القذف عند الرجال.

علاج سرعة القذف عند الرجال بالوصفات الطبيعية

وفي التقرير التالي نقدم لكم أهم وأبرز الوصفات التي يمكن استخدامها لعلاج سرعة القذف عند الرجال:

1- البصل الأبيض لعلاج سرعة القذف عند الرجال

البصل الأبيض يجعل الرجل أكثر قدرة على التحكم في عملية قذف السائل المنوي أثناء الجماع، لذا ينصح بإدراجه ضمن النظام الغذائي اليومي، لعلاج سرعة القذف عند الرجال.

اليك أيضا: الصحة الجنسية: فوائد الكركديه للجنس وعلاج سرعة القذف 9 فوائد تعرف عليها

2- الاسواغاندا لعلاج سرعة القذف عند الرجال

عشبة فعالة في علاج سرعة القذف عند الرجال. كما أنه يساعد على زيادة القدرة الجنسية، مما يساهم في ممارسة العلاقة الحميمة بالكفاءة المطلوبة، ولكن تأكد من مراجعة طبيبك قبل تناوله.

قد يهمك أيضًا: للأزواج…5 نصائح للتعامل مع سرعة القذف

3- بذور البصل الأخضر لعلاج سرعة القذف عند الرجال

تلعب بذور البصل الأخضر دوراً كبيراً في علاج سرعة القذف عند الرجال، على أن يتم استخدامها في ضوء الخطوات التالية:

  • طحن بذور البصل الأخضر جيداً.
  • قومي بخلط مسحوق بذور البصل الأخضر مع الماء.
  • يؤخذ هذا الخليط 3 مرات يوميا قبل الوجبات.

ربما يهمك: الصحة الجنسية: فوائد الخروب للجنس وسرعة القذف

4- الزنجبيل لعلاج سرعة القذف عند الرجال

يساعد الزنجبيل على تحسين انتصاب القضيب أثناء الجماع وزيادة التحكم في عملية القذف، وذلك بفضل قدرته على تعزيز تدفق الدم المؤكسج إلى القضيب.

للحصول على أقصى استفادة من الزنجبيل، ينصح بتناول ملعقة صغيرة منه مع العسل قبل الذهاب إلى النوم.

6- البيض والجزر والعسل لعلاج سرعة القذف عند الرجال

عند خلط بيضة مسلوقة مع جزر مبشور و3 ملاعق صغيرة من العسل، تحصل على وجبة تساعدك على علاج سرعة القذف عند الرجال، بشرط تناولها يومياً لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضا: الصحة الجنسية: 7 أطعمة شتوية لعلاج سرعة القذف

5- الثوم لعلاج سرعة القذف عند الرجال

يمكن للرجال الاعتماد على الثوم للعلاج سرعة القذف عند الرجال وضعف الانتصاب، لأنه يحسن تدفق الدم المؤكسج إلى القضيب، على أن يتم تناوله على النحو التالي:

الطريقة الأولى

  • تقلى قطع الثوم في السمن البقري.
  • أطفئ النار عندما يتحول الثوم إلى اللون الذهبي.
  • تناول الثوم المقلي بالسمن البقري يومياً.

الطريقة الثانية

  • مضغ 3 أو 4 فصوص من الثوم يومياً.

قد يهمك: الصحة الجنسية: 6 طرق لإطالة العلاقة الجنسية والتحكم فى القذف

اعشاب لعلاج سرعة القذف عند الرجال في المنزل

  1. المكملات العشبية الأيورفيدا: تستخدم الأيورفيدا في العلاج الطبيعي في الهند، لعلاج العديد من الأمراض، مثل الالتهابات والسكري. كما وجد أن الأيورفيدا لعلاج سرعة القذف عند الرجال وضعف الانتصاب عندما تؤخذ على شكل كبسولات مرتين في اليوم. كما وجد أنه يزيد الرغبة الجنسية لدى الرجال. وتشمل آثاره الجانبية آلام في المعدة والدوخة.
  2. زيت الساندا: يحتوي على عدة زيوت وليس زيت واحد فقط، ومن أبرزها: خليط من زيت القرنفل، وزيت الكمون الأسود، وزيت السمسم، وزيت الأشواغاندا، بالإضافة إلى مواد طبيعية أخرى. وعلى الرغم من انتشار فائدة هذا الزيت بين الأفراد، إلا أنه لا توجد دراسات علمية تؤكد ذلك، لذا يجب الحذر واستشارة الطبيب قبل استخدامه.
  3. زيت الكمون الأسود وزيت الزيتون: قومي بخلط هذين الزيتين وأضيفي لهما اللبان للحصول على خليط قد يساهم في لعلاج سرعة القذف عند الرجال. تطبيقه على القضيب لمدة 3 أسابيع يساهم في علاج سرعة القذف عند الرجال.
  4. المكملات العشبية الصينية: تساعد على علاج سرعة القذف عند الرجال وتعزيز الانتصاب والقدرة الجنسية، ومن آثارها الجانبية آلام المعدة والدوخة.
  5. الهليون: بما في ذلك أهميته لصحة القلب وقدرته على العمل كمضاد للاكتئاب. إلا أن أهم ما يشتهر به الهليون هو فعاليته في تعزيز الصحة الجنسية. يمكنك تناول الهليون إما بمفرده أو ضمن وجبات مختلفة، أما الفوائد التي يحتوي عليها فهي للصحة الجنسية للرجال والنساء، ولا تقتصر على الرجال فقط.
  6. الكركديه: يحتوى على نسبة عالية من فيتامين C، ونظراً لاحتواء الكركديه على فيتامين C فإنه يعزز الصحة الجنسية بشكل كبير، حيث يعمل على تحسين الانتصاب ولعلاج سرعة القذف عند الرجال. ولذلك فهو مفيد جداً في علاج سرعة القذف عند الرجال بالأعشاب.
  7. الجنسنج: حيث أنه يعزز الرغبة الجنسية عند النساء ويقوي الانتصاب عند الرجال. كما أن استخدامه ضمن كريم ووضعه على القضيب قبل الجماع بساعة يبطئ من سرعة القذف.
  8. مكملات الزنك الغذائية: يساعد الزنك على تقوية مناعة الجسم بالكامل، ويعتبر من المعادن الأساسية التي تعمل على إنتاج هرمون الذكورة “التستوستيرون”، وكذلك زيادة الرغبة الجنسية.

اليك أيضا: الصحة الجنسية: اقوى 5 اعشاب لسرعة القذف للرجال

تطبيقات أخرى لعلاج سرعة القذف عند الرجال

1- تقنية التوقف والبدأ: قم بتطبيق تقنية التوقف والبدء للمساعدة في التحكم في النشوة الجنسية. ويتم ذلك عن طريق إيقاف إيلاج القضيب عند الشعور بالحاجة إلى القذف، ثم البدء من جديد ببطء.

2- ارتداء الواقي الذكري: سيساعد في علاج سرعة القذف عند الرجال. إن ارتداء الواقي الذكري سوف يخفف من مشاعرك أثناء الإيلاج، مما يؤدي إلى تأخير القذف. ومن الممكن تحقيق فائدة أخرى لهذا الواقي وهي تقليل انتقال الأمراض المنقولة جنسيا.

3- الكريمات الموضعية: تساهم الكريمات الموضعية في علاج سرعة القذف عند الرجال عن طريق تقليل الإحساس، وذلك لاحتوائها على مخدر موضعي، مما يؤخر عملية القذف.

ويوصي خبراء الصحة الجنسية بوضع الكريمات قبل ممارسة العلاقة الجنسية بحوالي 10 إلى 15 دقيقة، لكنهم يحذرون من أن استخدامها قد يسبب خسارة مؤقتة للجماع. في حالات حساسية الأعضاء التناسلية، وانخفاض الرغبة الجنسية.

قد يهمك: الصحة الجنسية: فوائد الجزر للجنس وضعف الانتصاب

4- العادة السرية: إن ممارسة العادة السرية قبل ممارسة العلاقة الحميمة بحوالي ساعة أو ساعتين تساهم في إطالة مدة العلاقة الحميمة وإبطاء سرعة القذف.

5- مناديل مبللة لتأخير القذف: لعلاج سرعة القذف عند الرجال عن طريق تقليل القدرة على الشعور بطرف القضيب أثناء الجماع. تحتوي على مادة البنزوكائين التي تعمل على سد قنوات الصوديوم المسؤولة عن الإحساس، مما يساهم في الوصول إلى النشوة الجنسية خلال الوقت المعتاد.

6- بخاخ الليدوكائين لتأخير القذف: البخاخات التي تحتوي على الليدوكائين تساعد في لعلاج سرعة القذف عند الرجال عن طريق تخدير القضيب وتقليل الإحساس فيه.

كما يتم استخدام البخاخ قبل الجماع بحوالي 10 إلى 15 دقيقة ثم يتم شطفه حتى لا يؤثر على الشريك. وتشمل آثاره الجانبية الشائعة انخفاض الرغبة الجنسية، وفقدان الإحساس المؤقت في القضيب.

7- الواقي الذكري لتأخير القذف: الواقي الذكري يقلل من الإحساس بالقضيب ولعلاج سرعة القذف عند الرجال، ولكن هناك واقيات ذكرية للسيطرة على سرعة القذف تكون مصنوعة من مادة اللاتكس السميكة، أو يمكن أن تحتوي داخلها على مادة تأخير القذف.

8- تقنية الإلهاء الذاتي: تأخير القذف عن طريق إلهاء نفسه وإلهاء نفسه عند ارتفاع مستويات الإثارة لديه، ومن ثم الاستمرار مرة أخرى.

9- التنفس العميق: يساعدهم على إعادة تركيز عقولهم والتحكم بشكل أفضل في الانتصاب والقذف، حيث يمكنهم التنفس ببطء وعمق عند الاقتراب من لحظة القذف.

10- تمارين قاع الحوض: تساهم في التحكم بشكل أفضل في عضلات منطقة الحوض، مما له تأثير إيجابي على القضيب، وينتج عن ذلك تأخر القذف.

أقرأ أيضا: 9من فوائد الكبدة للجنس وزيادة الرغبة الجنسية تعرف عليها

ولا تظهر النتيجة بشكل مباشر، بل بعد 12 أسبوع من ممارسة هذا التمرين. ويتم أداء التمرين بطرق بسيطة، منها: شد منطقة الحوض كما تفعلين لمنع خروج الغازات، وكذلك إيقاف تدفق البول أثناء إخراجه عدة مرات.

11- تمرين تمديد القضيب: ويتم هذا التمرين من خلال شد الجزء العلوي من القضيب لمدة 5 ثواني، ثم تركه لمدة 5 ثواني. يتم تكرار التمرين 10 مرات، وينصح بتكرار التمرين مرتين إلى ثلاث مرات يومياً.

تجنب الجماع لفترة من الوقت. ومن أفضل النصائح التي قد تساعدك في تأخير القذف هي التوقف عن ممارسة الجماع لفترة، فهذا مفيد جداً في تخفيف الضغط ولعلاج سرعة القذف عند الرجال أثناء الجماع.

12- تجنب بعض الأوضاع الجنسية: بعض الأوضاع الجنسية قد تساهم في تسريع القذف، مثل وضعية التبشير (الوضعية التقليدية)، بينما وضعيات أخرى مثل: مع وجود الزوجة في الأعلى قد تساعد على تأخير القذف بشكل كبير بسبب تقليل تأثير الجاذبية. .

13- طريقة الإلهاء: التفكير بشيء آخر أثناء ممارسة العلاقة الجنسية يساعد على تأخير القذف. من الممكن التفكير في أشياء متسلسلة مثل أسماء لاعبي كرة القدم في الفريق المفضل، إلا أن هذه الطريقة قد تؤدي إلى اختفاء الانتصاب.

14- ممارسة العادة السرية: قبل الجماع بساعة، للعلاج سرعة القذف عند الرجال. الهدف من هذه الطريقة هو تخفيف الضغط الواقع عليك أثناء الجماع.

اليك أيضا: وصفة لعلاج ضعف الانتصاب بالأعشاب وزيادة الرغبة الجنسية مجربة

15- بخاخ المخدر الموضعي: لعلاج سرعة القذف عند الرجال من شأنه أن يعالج مشكلة سرعة القذف بشكل فوري، وذلك عن طريق رش كمية منه على القضيب قبل حوالي 30 دقيقة من بدء الجماع. يعمل على تخدير المنطقة مما يؤخر وصول الرجل إلى ذروة النشوة الجنسية.

وبالتالي تتأخر استجابة الخلايا الحسية المسؤولة عن القذف. ولكن من المؤسف أن كثرة استخدام مثل هذه المستحضرات قد يتسبب في إصابة الرجل بالعديد من المشاكل الجنسية في المستقبل، لذا يجب على الرجل الحذر نتيجة لذلك.   …. مصدر

كابتن ايمى

كاتبة فى موقع التميز الاخبارى خبيرة فى الانظمة الغذائية والتخسيس ومدربة لياقة بدنية تعمل فى نيويورك

مقالات قد تعجبك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى