الصحة الجنسية

طرق تكبير البظر و G-spot: طرق طبيعية وفعالة 100%

طرق طرق تكبير البظر و G-spot، حيث يُعرف البظر بأنه عضو جنسي صغير في الجهاز التناسلي الأنثوي، يشبه قضيب الرجل. يقع بظر المرأة عند تقاطع الشفرين الصغيرين فوق فتحة البول والمهبل.

يتجه البظر إلى الأعلى أولاً، ثم يطوي إلى الأمام مع انتفاخ يسمى الحشفة.

للبظر قسم عميق مخفي، وقسم حر هو نهايته، وهو مغطى من الأعلى بغطاء، ويرتبط من الأسفل بلجام.

اليكى أيضا: الالتهابات المهبلية أثناء الحمل.. اليكى الاسباب وطرق العلاج

ما الفرق بين البظر والمهبل؟

البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة، وليس المهبل كما هو شائع. البظر عند المرأة مثل القضيب عند الرجل. في الواقع، في الأسابيع الستة الأولى من نمو الجنين داخل الرحم، تكون الأعضاء الجنسية الذكرية والأنثوية متطابقة تمامًا وتعرف باسم البروز الجنسي.

البظر عند المرأة يشبه القضيب عند الرجل، أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي عند المرأة. ليس هذا فحسب، بل إن عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر الصغير يعادل ضعف الأعصاب الجنسية الموجودة في القضيب، مما يدل على أهمية هذا العضو عند المرأة وحساسيته للمثيرات الجنسية. .

بينما يبلغ عدد الأعصاب الجنسية في مهبل المرأة النصف تقريباً مقارنة بتلك الموجودة في البظر.

يحتوي البظر على أنسجة وأوعية دموية قابلة للتمدد، وعند حدوث الإثارة الجنسية يندفع الدم عبر هذه الأنسجة، مما يؤدي إلى اتساع بظر المرأة وانتصابه، تماماً كما يحدث للقضيب.

في الواقع، يقع معظم البظر داخل الحوض، وعندما يكون منتصبًا، فإنه يلتف عمليًا حول المهبل.

الجزء المرئي من البظر هو جزء صغير، ودوره يجذب الانتباه بالتأكيد. ولم يبدأ العلماء بالتعرف عليه إلا بعد مشاهدته بالرنين المغناطيسي في تسعينيات القرن الماضي. الطرف المرئي مهم لأنه يحتوي على ألياف عصبية أكثر من رأس القضيب.

البظر هو الجزء التشريحي الوحيد للمرأة المصمم خصيصًا للمتعة الجنسية. وهو يتألف من الأنسجة الرخوة التي تمتلئ بالدم أثناء الإثارة الجنسية.

يتم الحفاظ على هذا النسيج جزئيًا عن طريق هرمون التستوستيرون، ويعتمد على تدفق الدم الكافي.

اقرأى أيضا: الصحة الجنسية: فوائد القرفة للجنس..تعالج ضعف الانتصاب وأمراض المهبل

ما علاقة البظر بالإثارة الجنسية؟

يتميز البظر باحتوائه على عدد كبير من النهايات العصبية التي يمكن تحفيزها بأقل ملامسة له. ولذلك فهو يعتبر من أكثر أعضاء المرأة حساسية للإثارة الجنسية، وتحفيز البظر يؤدي إلى الوصول إلى النشوة الجنسية.

ويعتقد أن الوصول إلى الذروة أو النشوة الجنسية الكاملة يأتي من تحفيز هذا العضو. يختلف حجم البظر بين النساء، ولا يوجد دليل على أن زيادة حجمه يرتبط بزيادة درجة الإثارة.

إن البنية التشريحية للبظر متطابقة تماماً مع بنية القضيب، باستثناء شيء واحد، وهو أن القضيب يتكون من القضيب، وهو الجزء الطويل المرئي، ومن حشفة، وهي رأس القضيب. وكذلك البظر له قضيب، ولكنه مغطى بطبقة من الجلد، فلا يرى بالعين. والجزء الآخر من البظر هو الحشفة، وهي رأس البظر. وهو جزء صغير، بحجم حبة الذرة عند معظم النساء، وحشفة البظر هي الجزء المرئي عادة من البظر.

فوائد طرق تكبير البظر و G-spot للنساء

هناك حرفيًا 8000 سبب لفوائد تكبير البظر، مع الأخذ في الاعتبار عدد النهايات العصبية شديدة الحساسية الموجودة في هذا العضو الأنثوي.

لكن الآن، بفضل المراجعة الجديدة المنشورة في نوفمبر 2019 في مجلة التشريح السريري، نعلم أن هناك 8000 سبب وسبب واحد للبظر. اتضح أن تحفيز البظر أثناء الجماع يحدث سلسلة من التغيرات في الدماغ والجهاز التناسلي مما يخلق البيئة المثالية لحمل ناجح.

قد يهمك: أهم أسباب توسع المهبل وطرق العلاج تعرفى عليها

مع تحفيز البظر يتحدث البظر إلى الدماغ والرحم

عندما يتم تحفيز البظر، يحفز الدماغ المنطقة التناسلية، مما يزيد من تدفق الدم إلى البظر والمهبل، ويزيد من تزييت المهبل، ويعزز الأكسجين ودرجة الحرارة في المهبل.

كل هذا يعزز وظيفة الحيوانات المنوية وبقائها، كما يشير مؤلف المراجعة روي ليفين، دكتوراه، الذي كان مؤخرًا باحثًا مشاركًا في مختبر الفسيولوجيا الجنسية في عيادة بورتربروك في شيفيلد، إنجلترا.

وفي الوقت نفسه – وربما الأهم – أثناء تحفيز البظر، يتم رفع الرحم بأكمله عن طريق تقلصات العضلات. يقول الدكتور ليفين: “يعمل هذا الإجراء على نقل عنق الرحم بعيدًا عن تجمع السائل المنوي، مما يمنع السائل المنوي من الانتقال إلى الرحم بسرعة كبيرة جدًا”.

وهذا أمر مهم لأن الحيوانات المنوية التي تم قذفها حديثًا يجب أن يتم تعديلها بواسطة إفرازات الجسم المختلفة حتى تكتسب القدرة على اختراق البويضة وتخصيبها. (تسمى هذه العملية بالسعة.) يقول ليفين: “إن النقل السريع مباشرة إلى قناة فالوب سيسمح فقط للحيوانات المنوية غير المخصبة بالالتقاء بالبويضة”.

وأشارت دراسة سابقة أجراها ليفين ونشرت في Archives of Sexual Behavior إلى أن هذه الحيوانات المنوية، غير المجهزة للتخصيب، تتحرك بشكل أسرع لدى النساء غير المثارات.

للمساعدة في ضمان حدوث كل ما سبق، يصبح تكبير البظر  بكثير وأكثر بروزًا عندما تكون احتمالية الحمل في أعلى مستوياتها. (وهذا بسبب التحولات الهرمونية وزيادة تدفق الدم).

وفي الواقع، يتم تكبير البظر بنحو الخمس في الأيام المحيطة بالإباضة، وفقا لدراسة نشرت في مجلة الطب الجنسي. يقول ليفين: “هذه التحولات تجعل من السهل تحفيز البظر في أفضل وقت للتخصيب”.

يحدث هذا، وجميع التغييرات الأخرى الملائمة للطفل في الجسم، قبل الوصول إلى النشوة الجنسية. الترجمة: الفترة التي تسبق الذروة لا تقل أهمية عن الذروة نفسها – والتي قد تكون أيضًا مفتاح الإخصاب الناجح.

اليكى أيضا: التهاب المهبل الفطري (داء المبيضات المهبلي) علاجة طرق الوقاية

عملية تكبير البظر و G-spot طبيا

هو جزء من العضو التناسلي الأنثوي ويقع في أعلى جدار المهبل على السطح العلوي للمهبل، وهو السطح السفلي للمسالك البولية. وهي عبارة عن مجموعة من الألياف العصبية الجنسية العميقة التي تعطي ملمسًا مجعدًا يشبه ملمس منطقة الفك العلوي.

تقول بعض النظريات أن هذه المنطقة هي امتداد للبظر، وتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق إثارة بالنسبة للمرأة، مما يساعد على الوصول إلى النشوة الجنسية.
يزداد حجم منطقة G-spot عند الإثارة وتصبح أكثر خشونة من أجل زيادة تدفق الدم إلى المنطقة. وتعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق حساسية لوصول المرأة إلى النشوة الجنسية.

تكبير البظر و G-spot بالبلازما

  1. يتم استخراج البلازما بتقنية خاصة من دم المريضة، ثم يتم حقنها باستخدام إبرة رفيعة مع استخدام مخدر موضعي في أماكن محددة في جدار المهبل. يستغرق ذلك بضع دقائق ولا يتطلب بقاء المريض أكثر من نصف ساعة في العيادة. ومن الممكن أيضًا العودة إلى الحياة الطبيعية في نفس اليوم. من الممكن ممارسة العلاقة الزوجية والشعور بالفرق في نفس اليوم
  2. يتم الحقن بالبلازما الشبيهة بالمادة الموجودة في الجلد، ومن الممكن إعادة حقنها بين فترة وأخرى بنفس فكرة إزالة تجاعيد الوجه عن طريق حقن البلازما في النقطة G لتحفيز النشوة الجنسية. أثناء العلاقة الزوجية والاستمتاع.  تكبير اللبظر يساعد المرأة على زيادة السعادة والنشوة الجنسية من أجل حياة أفضل وأكثر سعادة.

أقرأى أيضا: ما اسباب الالتهابات المهبلية وكيفية علاجها؟

كيفية تكبير البظر و G-spot بالكولاجين

  1. يتم الحقن عادةً باستخدام إبرة رفيعة مع استخدام مخدر موضعي في أماكن محددة على جدار المهبل. يستغرق هذا حوالي 5-10 دقائق. وهذا لا يتطلب بقاء المريض أكثر من نصف ساعة في العيادة. ومن الممكن أيضًا العودة إلى الحياة الطبيعية في نفس اليوم. ومن الممكن أيضا ممارسة الرياضة. العلاقة الزوجية والشعور بالفرق في نفس اليوم
  2. يتم الحقن بمادة الكولاجين وهي شبيهة بالمادة الموجودة في الجلد ويمكن إعادة حقنها بين فترة وأخرى بنفس فكرة إزالة تجاعيد الوجه عن طريق حقن الكولاجين في النقطة جي لتحفيز النشوة الجنسية أثناء العلاقة الزوجية والاستمتاع.

كيفية تكبير البظر و G-spot وما سبب ضموره؟

هناك عدة أسباب تؤدي إلى ضمور البظر، منها ما يلي:

  • انخفاض تدفق الدم إلى البظر.
  • انقطاع الطمث، والذي يؤدي إلى انخفاض مستوى هرمون الاستروجين والبروجسترون
  • والتستوستيرون، مما يؤدي إلى تغيرات في البظر والمهبل.
  • استئصال الرحم، مما يؤدي أيضًا إلى انخفاض مستوى الهرمونات الجنسية وانخفاض تدفق الدم إلى البظر.

يمكن تحفيز البظر باستخدام المنشطات الجنسية مثل مواد التشحيم أو المستحضرات الأخرى قبل النشاط الجنسي لتعزيز الإحساس في البظر.

يمكن أن تعمل تمارين القلب والأوعية الدموية أيضًا على تحفيز تدفق الدم في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك البظر.

يمكن أن يتم العلاج باستخدام هرمون الاستروجين أو التستوستيرون على شكل كريم. أو حبوب منع الحمل أو الحقن لاستعادة حجم وحساسية البظر، وشعور المرأة بالراحة والرغبة الجنسية والطاقة الحيوية أيضاً.

قد يهمك: ما سبب خروج مادة مثل الجبن من المهبل؟

ما هي الاضطرابات التي تؤثر على البظر؟

من الممكن أن يتعرض البظر لعدة اضطرابات، مثل باقي أعضاء الجسم. قد تكون بعض هذه الاضطرابات خفيفة وبعضها يتطلب علاجًا طبيًا. تشمل الاضطرابات الأكثر شيوعًا ما يلي:

  • الشعور بالحكة والتهيج في منطقة البظر نتيجة استخدام الصابون والشامبو.
  • الشعور بالألم بسبب ممارسة الجنس.
  • الشعور بالألم نتيجة إصابة البظر أو المنطقة المحيطة به.
  • احتقان في البظر.
  • سرطان المهبل.
  • الالتهابات الفطرية أو البكتيرية.

طرق طرق تكبير البظر و G-spot

تلجأ بعض الفتيات إلى تطويل أو تكبير البظر من أجل زيادة المتعة الجنسية. هناك عدد من التقنيات التي تتطلب استشارة الطبيب قبل اللجوء إليها من أجل تكبير البظر لتجنب أي آثار أو مضاعفات غير مرغوب فيها بسبب عدم وجود أدلة علمية مثبتة. ومن هذه التقنيات المستخدمة لتكبير البظر:

  • استخدمي مضخة خاصة تسمى مضخة البظر.
  • استخدام الكريمات التي تحتوي على هرمون الأندروجين موضعياً على البظر.
  • الاستخدام طويل الأمد لهرمون التستوستيرون.

وينصح باستشارة الطبيب قبل تجربة أي من هذه الطرق، حيث أن استخدام الهرمون موضعياً أو على شكل حبوب قد يصاحبه العديد من الاضطرابات والمضاعفات والآثار غير المرغوب فيها.

أقرأى أيضا: عملية فض غشاء البكارة: اليكى الخطوات بالتفصيل

الغرض من طرق تكبير البظر و G-spot

تختلف دوافع الرغبة في تكبير البظر. قد لا تحصل النساء ذوات البظر الصغير جدًا على المتعة الكافية أثناء الجماع التي يمكن أن تحفز البظر بشكل مباشر، مثل تقنية محاذاة الجماع، وبالتالي قد تختار تكبير البظر لزيادة المتعة. قد ترغب النساء ذوات البظر ذو الحجم الطبيعي في زيادة حجم البظر لزيادة المتعة أو للظهور أكثر جاذبية.

يمكن استخدام تكبير البظر، مثل تكبير القضيب، قبل أو أثناء ممارسة العادة السرية للحصول على تأثير مؤقت. بعض لاعبات كمال الأجسام اللاتي تأثرن بهرمون التستوستيرون قد يعانين من تضخم البظر دون استخدام هذه التقنيات. قد يرغب الرجال المتحولون جنسيًا أيضًا في تكبير البظر.

الطرق الأكثر شيوعًا لطرق تكبير البظر و G-spot

  • استخدام الكريمات التي تحتوي على الأندروجين على منطقة البظر.
  • الاستخدام الدوري لهرمون التستوستيرون لفترة طويلة، كما تفعل بعض لاعبات كمال الأجسام أو
  • الرجال المتحولين جنسيًا.
  • استخدمي مضخة البظر

أفضل الطرق لطرق تكبير البظر و G-spot

هناك العديد من الادعاءات باستخدام مضخة البظر بينما يقول آخرون أن التستوستيرون هو الطريقة الوحيدة للحصول على نتائج واضحة. كلتا الطريقتين تنطويان على بعض المخاطر.

إذا تم استخدام مضخة البظر بشكل غير صحيح، فقد تتسبب في تلف أنسجة الانتصاب والأوعية الدموية. إن استخدام أي منشطات مثل التستوستيرون يحمل بعض المخاطر لأن هذه المركبات يمكن أن يكون لها تأثيرات جهازية واسعة النطاق.

في حين أن التأثيرات الدورية لهرمون التستوستيرون متوقعة ومرغوبة في كل من الرجال المتحولين جنسيًا ولاعبي كمال الأجسام، إلا أنها بشكل عام طريقة غير مرغوب فيها بالنسبة لبقية النساء.

اليكى أيضا: الصحة الجنسية: ما هي فوائد التبول بعد الجماع؟

وبالتالي، فإن أحد الأسئلة الأكثر إلحاحًا هو ما إذا كان من الممكن تكبير البظر دون التسبب في تأثيرات أخرى غير مرغوب فيها مثل الرجولة. لتقليل الآثار الجانبية، تستخدم العديد من النساء التستوستيرون موضعيًا.

تشير الأدلة المتناقلة إلى أن ثنائي هيدروتستوستيرون، وهو نوع قوي جدًا من الأندروجين، يمكن استخدامه بشكل فعال لهذا الغرض مع آثار جانبية قوية.

لم تؤكد أي دراسات علمية هذا التأثير في علم التشريح الأنثوي، لكن الأبحاث التي تستهدف علاج صغر القضيب وجدت أن الاستخدام الموضعي للثنائي هيدروتستوستيرون فعال جدًا في تحفيز نمو القضيب.

بسبب التشابه البيولوجي بين القضيب وأنسجة البظر، فمن المرجح أن يؤدي ذلك إلى زيادة نمو وتكبير البظر. على عكس هرمون التستوستيرون، يمكن تحويل DHT إلى استراديول، وبالتالي فهو مثالي لتوليد تأثيرات ذكورية بحتة. الاستخدام الموضعي للديهدروتستوسترون هو علاج معروف لتكبير البظر بين الذكور المتحولين جنسياً.

قد يهمك: الصحة الجنسية: المدة الطبيعية للجماع وطرق أطالتها ومعلومات مهمة

الطرق الاخرى لطرق تكبير البظر و G-spot

ضخ او تكبير البظر، وهي طريقة أخرى لتكبير البظر. تستمر الأدلة في إثبات فعاليتها بينما تتزايد شعبية هذه الطريقة. المخاطر المحتملة لاستخدام مضخة البظر معروفة جيدًا لأولئك الذين هم على دراية بتكبير البظر.

إذا كان ضغط الفراغ المطبق كبيرًا جدًا، فقد يتسبب في انفجار الأوعية الدموية، والكدمات، وتلف أنسجة الانتصاب، وأنواع أخرى من الصدمات. تعتبر الضغوط الآمنة بشكل عام أقل من 5 بوصات زئبقية من الفراغ أو 0.17 ضغط جوي (16 كيلو باسكال).

الطريقة الأقل شيوعًا لتكبير البظر هي استخدام المصل الفسيولوجي. الآثار الجانبية لهذه التقنية غير معروفة. يمكن استخدام هذه الطريقة بشكل فعال لهذا الغرض مع الحد الأدنى من الآثار الجانبية.

مصدرمصدر

شمس العتمونى

شمس العتمونى هو مدرب كمال أجسام ولياقة بدنية وخبير فى الانظمة الغذائية. وهو مؤسس ومالك صالة رياضة تحمل اسمه في مدينة الإسكندرية، مصر.

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى