مكملات غذائية

اقراص فيتا ستريس vita stress الفوائد والاضرار والاستخدام

تعتبر أقراص فيتا ستريس vita stress من أفضل المكملات الغذائية التي يفضلها لاعبو كمال الأجسام، حيث أن العنصر النشط في هذا الدواء الطبي هو الزنك، والزنك مهم جداً في أجسام لاعبي كمال الأجسام والرياضيين الشديدين، حيث يعد الزنك من أهم المعادن التي يحتاجها الجسم.

ان فيتا ستريس vita stress يحتاجه الجسم لما له من دور قوي. ولا يقتصر دوره على عمل حوالي 200 إنزيم في الجسم فحسب، بل له دور فعال في إنتاج الأحماض النووية والبروتينات الضرورية في خلايا الجسم. كما أنه يتحكم في نمو الجسم، وخاصة نمو الأعضاء التناسلية.

اليك أيضا: مكمل بيتا ألانين ( Beta-alanine) لتضخيم العضلات : اليك فوائده وأضراره وكيفية استخدامه؟

ما هو دواء فيتا ستريس vita stress؟

فيتا ستريس vita stress مكمل غذائي يمد الجسم بالعناصر الغذائية الهامة للحفاظ على صحته. أنه يحتوي على:

  • فيتامين ج: أحد الفيتامينات المضادة للأكسدة، ويساهم كعامل مساعد في العديد من العمليات الأيضية، مثل إنتاج الكارنيتين والكولاجين والأحماض الأمينية والهرمونات. وهو ضروري لإنتاج النسيج الضام ولامتصاص وتخزين الحديد في الجسم. كما يساهم في تحسين مناعة الجسم والتقليل من الإصابة بالالتهابات وخاصة الالتهابات الفيروسية. كما أنه يقلل من مستويات الكولسترول الضار ويعزز صحة العين. من وجهة نظر تجميلية، فيتامين C هو أفضل صديق للبشرة.
  • النحاس: يضمن النحاس النمو الصحي للجسم. يحمي الهيكل العظمي والعضلات والمفاصل، ويقي من التشوهات الخلقية، ويؤمن نمواً عصبياً سليماً، ويحافظ على صحة القلب والشرايين والأوعية الدموية، ويحافظ على قوة الجهاز العصبي، ويعتبر أساس نمو الجسم. خلايا وأنسجة الجسم. يحمي من الالتهابات المختلفة، وخاصة التهاب المفاصل، بالإضافة إلى رفع مستوى الهيموجلوبين في الدم، وبالتالي زيادة مستوى الحديد، مما يحمي من فقر الدم، ويقوي القدرة على التركيز والفهم والحفظ، ويحمي من مرض الزهايمر.
  • فيتامين ب12: يحسن أعراض الاكتئاب ويعزز صحة الدماغ والأعصاب. كما أنه يقلل من خطر العيوب الخلقية وأمراض القلب والأوعية الدموية. فهو يساهم في تكوين خلايا الدم الحمراء، وإنتاج الحمض النووي، وتنظيم عمليات الجسم المختلفة.
  • فيتامين ب3: يقلل من فرص الإصابة باضطرابات القلب، وبالتالي الوقاية من خطر التعرض للأمراض المختلفة، ويخفض مستوى الكولسترول الضار والدهون الثلاثية في الدم، مما يحسن صحة الكبد والشرايين عند تناوله بانتظام، ويمنع تصلب الشرايين، يحمي من مرض السكري، ويقلل فرص الإصابة بهشاشة العظام. العظام.
  • فيتامين ب5: يحفز إفراز هرمونات الغدة الكظرية، ويقلل من مشاعر القلق والاكتئاب والضغط النفسي، وينظم الهرمونات المسؤولة عن الراحة النفسية، وينظم مستوى الكولسترول في الدم، ويزيد قوة الشعر، ويقلل من تساقط الشعر، ويحسن صحة الشعر، يعزز النمو، ويمنع ظهور الشعر الرمادي. يعمل في سن مبكرة على تعزيز أداء الجهاز المناعي، وزيادة عدد خلايا الدم البيضاء، وبالتالي حماية الجسم من الالتهابات البكتيرية والفيروسية، بالإضافة إلى تحسين وتنشيط وظائف الكبد.
  • فيتامين ب6: يلعب دورًا مهمًا في تكوين الأنسجة الدهنية. ويعتبر عنصراً مهماً لاستخدام الحديد في بناء الهيموجلوبين. وله دور في بناء الأجسام المضادة في الدم وتحويل البروتينات والدهون والنشويات إلى طاقة. كما أنه يساعد في إنتاج الناقلات العصبية في الجهاز العصبي، مثل السيروتونين. مما يحفز إفراز مادة الدوبامين المسؤولة عن المزاج، ويساعد في إنتاج الخلايا الليمفاوية.
  • فيتامين ب2: يساعد في نمو وإنتاج خلايا الدم الحمراء من النخاع العظمي، ويساعد في عمليات إنتاج وتصنيع الطاقة من الكربوهيدرات، ويعزز وظائف الإنزيمات في الجسم، ويساهم في تكوين الأحماض الأمينية والأحماض الدهنية. ‎ويساهم في تنشيط العصب البصري.
  • فيتامين ب1: يعمل على دعم إنتاج الطاقة في جسم الإنسان، حيث يقوم بإنتاج الجلوكوز من خلال إفراز الإنزيمات التي تعمل على أكسدة السكر، مما يمد الجسم بالطاقة اللازمة، ويرفع مستوى وظيفة القلب، ويؤخر علامات الشيخوخة، ويقوي الذاكرة. ويزيد من التركيز.
  • فيتامين هـ: يعمل كمضاد للأكسدة، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين، كما يمكن أن يكون له دور في الوقاية من السرطان بسبب عمله كمضاد للأكسدة، ويؤخر علامات الشيخوخة، ويساهم في علاج التهاب المفاصل، وإعتام عدسة العين. والسكري والالتهابات وبعض الحالات. مرض الزهايمر.
  • الزنك: ضروري لعمل العديد من البروتينات في الجسم، ومن بينها الإنزيمات المعدنية. يدعم عمل الجهاز المناعي، ويلعب دوراً أساسياً في النمو والتطور، وله دور في صحة العظام، إذ يدخل في تركيبها وفي عمل إنزيماتها.

قد يهمك: أقوى 6 مكملات لعلاج ضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية

المكونات النشطة في فيتا ستريس vita stress وفوائدها

ومن الجدير بالذكر أن حبوب فيتا ستريس vita stress من المكملات الغذائية التي تحظى بتقدير الأطباء والمرضى لأنها آمنة جدًا عند تناولها وتحتوي على العديد من المواد الفعالة المهمة لبناء الجسم والعضلات وخاصة للاعبي كمال الأجسام الذين يرغبون في تضخيم أجسامهم. العضلات.

مؤشرات لاستخدام أقراص فيتا ستريس vita stress

يستخدم فيتا ستريس vita stress كمكمل غذائي في كثير من الحالات. يتناوله مرضى السكر، والرجال الذين يرغبون في زيادة الخصوبة، وجميع الجنسين الذين يرغبون في زيادة وتحسين المناعة. كما تتناوله النساء أثناء الحمل والرضاعة، ومن يعاني من ضعف أو مشاكل في الجلد أو تساقط الشعر يتناوله.

الشعر ومشاكله . ومن الجانب الرياضي، يتناوله لاعبو كمال الأجسام لكي يمد أجسامهم بالحيوية والنشاط ويساعدهم على تحمل المجهود العالي في تمارينهم.

أقرأ أيضا: افضل 3 مكملات غذائية لتضخيم العضلات و الحصول على عضل صافى

ما هي استخدامات فيتا ستريس vita stress؟

  • مكمل غذائي طبيعي.
  • فهو يستخدم لعلاج الاكتئاب.
  • نقص فيتامين.
  • مشاكل العين.
  • علاج الأمراض الجلدية.
  • نقص فيتامين D.
  • نوبة قلبية.
  • ألم في الصدر.
  • آلام في الساق بسبب انسداد الشرايين.

فوائد فيتا ستريس vita stress للاعبي كمال الأجسام

العنصر الأساسي في أقراص فيتا ستريس vita stress هو الزنك، وهو من أهم العناصر للاعبي كمال الأجسام. ويعتمد عليه لاعبو كمال الأجسام لأنهم لا يتناولون ما يكفي من المعادن في الأطعمة التي يتناولونها لأنهم يتبعون دائما نظاما غذائيا للتخلص من الدهون الموجودة في العضلات. ومن الممكن استخدام حبوب كلينبوتيرول للمساعدة في تجفيف العضلات.

ومن الجدير بالذكر أن الدراسات الطبية التي أجريت على هذا الدواء أثبتت أن الزنك يلعب دوراً فعالاً في زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، وهذا الهرمون هو المسؤول عن بناء الكتلة العضلية والحفاظ على الحجم العضلي، لذلك لا غنى للاعبي كمال الأجسام عن تناول العناصر الغذائية. المكملات الغذائية، وهناك مكملات غذائية أخرى مثل الأوميجا 3، وهي مفيدة جداً أيضاً لاحتوائها على الفوسفور.

اليك أيضا: حبوب النولفاديكس nolvadex لكمال الاجسام: الجرعة وطريقة الاستخدام والاضرار

فوائد فيتا ستريس vita stress في أعضاء الجسم

عن طريق تناول حبوب فيتا ستريس vita stress تعمل على تحسين وظائف الجهاز المناعي، وتحسين وظائف المخ، وتقليل مستويات السكر في الدم، وتنشيط ضربات القلب، مما يجعل الجسم يفقد السعرات الحرارية وبالتالي تقليل الوزن، وينظم عمل أكثر من 200 إنزيم موجود في الجسم. جسم الإنسان، وينظم نمو الخلايا والهرمونات، وأخيراً ينظم عملية التمثيل الغذائي في الجسم.

ويتواجد الزنك في العديد من الأطعمة، التي يفضل لاعبو كمال الأجسام تناولها، بالإضافة إلى تناول المكملات الغذائية اللازمة لبناء عضلاتهم وإبراز حجمهم. ولذلك عليهم تناول الحبوب التي تجفف العضلات من الدهون التي لا يحتاجها الجسم، حتى يكون جسمهم على مستوى البطولات العالمية.

أثناء تناول أدوية تجفيف العضلات، وأدوية إنقاص الوزن، والمكملات الغذائية، يجب على لاعبي كمال الأجسام اتباع النظام الغذائي المناسب الذي يصفه لهم المدرب، بالإضافة إلى أداء التمارين الرياضية اللازمة. جدير بالذكر أن الجرعة المحددة من أقراص فيتا ستريس vita stress هي قرص واحد يوميًا، وسعره 20 جنيهًا. مصري فقط .

قد يهمك: كيفية أستخدام حبوب بريمولوت-Primolut-Nor لوقف نزيف الدورة الشهرية

ما هي الأشكال الصيدلانية لفيتا ستريس vita stress؟

ويأتي على شكل:

تحتوي الأقراص التي تؤخذ عن طريق الفم على: فيتامين سي 600 ملغ، نحاس 3 ملغ، فيتامين ب12 25 ميكروغرام، فيتامين ب3 100 ملغ، فيتامين ب5 25 ملغ، فيتامين ب6 10 ملغ، فيتامين ب2 10 ملغ، فيتامين ب1 20 ملغ، فيتامين هـ 45 وحدة دولية، زنك 23.9. ملغ.

ما هي التداخلات الدوائية لفيتا ستريس vita stress؟

من الأفضل إخبار طبيبك أو الصيدلي عن جميع الأدوية والأعشاب والفيتامينات والمكملات الغذائية قبل بدء العلاج.

يوصى بعدم تناوله مع الأدوية التالية:

  • الكحول.
  • أتروفاستاتين.
  • الباربيتورات.
  • موانع الحمل الهرمونية.
  • السيكلوسبورين.
  • جابابنتين.
  • الكينولون.
  • التتراسيكلين.
  • الوارفارين.

أقرأ أيضا: أفضل 20 نوع من حبوب تخسيس الوزن بسرعة بدون رجيم

هل فيتا ستريس vita stress يقلل الوزن؟

فيتا ستريس vita stress هو نوع من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تُعلن عنها بعض الشركات كمساعدة في التخسيس أو فقدان الوزن. تحتوي هذه المنتجات عادةً على مزيج من الفيتامينات والمعادن والأعشاب والمكونات الطبيعية الأخرى التي يُزعم أنها تساعد في تحفيز عملية الحرق الدهون أو تقليل الشهية.

ومع ذلك، لا توجد أدلة علمية قوية تثبت أن فيتا ستريس vita stress بشكل عام يقلل من الوزن بدون اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة الرياضة بانتظام. قد تساعد الفيتامينات والمعادن في فيتا ستريس vita stress في دعم الصحة العامة والتغذية الجيدة، ولكن لا يوجد دليل على أنها وحدها تسبب فقدان الوزن.

إذا كنت تفكر في استخدام فيتا ستريس vita stress أو أي مكملات غذائية أخرى لمساعدتك في خسارة الوزن، فإن الأفضل هو استشارة الطبيب أو أخصائي التغذية. قد يكونون قادرين على تقديم المشورة حول البرامج الغذائية والمكملات الغذائية الأخرى التي قد تكون مناسبة لأهدافك وتحسين صحتك بشكل عام.

بديل لأقراص فيتا ستريس vita stress 600 للرجال

  • غران فيت.
  • توتافيت.
  • المجموع.

سعر أقراص فيتا ستريس vita stress

سعر فيتامين فيتا ستريس vita stress 20 قرص 41 جنيها. «سعر الدواء قد يتغير حسب تغير سعره في الصيدليات».

قد يهمك: فوائد حبوب الكولاجين واضراره تعرف عليها 2024

ما هو أفضل فيتامين للجسم من الصيدلية؟

  • سنترم centrum
  • فيتامين ويلمان اورجينال للرجال
  • فيتايامي للرجال والنساء
  • ليمتلس وومان ماكس

ما هي فوائد فيتا ستريس vita stress للشعر؟

يزيد فيتا ستريس vita stress من قوة الشعر ويقلل من تساقطه ويحسن صحة الشعر ويعزز نمو الشعر.

هل فيتا ستريس vita stress مفيد للانتصاب؟

قد يحسن ظروف الانتصاب، لكنه لا يعالج مشاكل الانتصاب.

هل فيتا ستريس vita stress مفيد لكمال الأجسام؟

نعم يمكن الاستفادة منه لتوفير الفيتامينات والمعادن اللازمة أثناء الرياضة وممارسة الرياضة.

هل فيتا ستريس vita stress مفيد قبل النوم؟

يمكن تناول الجرعة في أي وقت من اليوم.

قد يهمك: ليبو 6 بلاك للرجال Lipo-6-black: أقوى حارق دهون مجرب وفعال

هل يستخدم فيتا ستريس vita stress لزيادة الوزن؟

قد يؤدي تناول هذا المكمل إلى تحسين فقدان الوزن المرتبط بسوء التغذية، لأنه يوفر العديد من العناصر الأساسية للجسم.

ما هي أضرار فيتا ستريس vita stress؟

قد يؤدي تناول هذه الأقراص إلى ظهور بعض الأعراض غير المرغوب فيها، وأهمها: تغير لون البول، والغثيان أو القيء، واضطرابات الجهاز الهضمي.

مصدر . مصدر

شمس العتمونى

شمس العتمونى هو مدرب كمال أجسام ولياقة بدنية وخبير فى الانظمة الغذائية. وهو مؤسس ومالك صالة رياضة تحمل اسمه في مدينة الإسكندرية، مصر.

مقالات قد تعجبك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى