صحة وجمال

تجربتي مع زيت الحرير للشعر

تجربتي مع زيت الحرير للشعر . تريد الكثير من النساء أن يكون شعرهن جميلاً وجذاباً دائماً، لأن تاج المرأة هو شعرها، ولا شك أن معظم النساء يعانين من مشاكل الشعر المتعددة مثل الأطراف المتقصفة، والأطراف المتقصفة، ومشاكل الشعر أحياناً.

الشعر المجعد، وهناك شعر يتساقط بكثرة، وهناك أشخاص يعانون من وجود فراغات في شعرهم وهذه الفراغات تشبه الصلع، وهناك من يعاني من جفاف الشعر والصلع، وهذا نقص.

الحيوية والمظهر الصحي اللامع. تعاني الكثير من النساء من كل هذه المشاكل، ويبحثن دائماً عن طرق ومنتجات فعالة للتخلص من كل هذه المشاكل القبيحة التي تواجههن، لذلك جئنا إليك اليوم بكل سحر وعناية.

الحل فعال لمواجهة كافة مشاكل الشعر، والحل هو زيت الحرير للشعر. وفي هذا المقال سنتناول كل ما يتعلق بزيت الحرير للشعر، فتابعونا.

اليك أيضا: فوائد الحلبة للشعر: تكثيف وتطويل مجربة ونتائج فعالة

ما هو زيت الحرير للشعر ؟

يعتبر زيت الحرير من الزيوت الحديثة التي تم اكتشافها للتخلص من مشاكل الشعر والقضاء عليها. وهو منتج آمن 100% لأنه مستخلص من 8 من أهم الزيوت الطبيعية ولا يدخل في تركيبة أي منتج كيميائي. ولذلك فإن هذا الزيت ليس له أي آثار جانبية ويمكن استخدامه لجميع الأعمار.

آمن جداً على الأطفال، حيث لا يسبب لهم أي مشاكل. زيت الشعر الحريري يعيد بناء الشعر. يغذي فروة الرأس والشعر من الجذور إلى الأطراف.

ينعم الشعر الهش. كما أنه يعالج الشعر الجاف، ويزيل الأطراف المتقصفة، وله القدرة على تطويل وتكثيف الشعر وإيقاف تساقطه، وهي من أكبر المشاكل التي تواجه الكثير من النساء، وهناك أنواع مختلفة منها. ألوان مختلفة، كل منها يهدف إلى التعامل مع نوع معين من مشاكل الشعر.

قد يهمك: فوائد القسط الهندي وزيت الزيتون للشعر الابيض

تجربتى مع زيت الحرير للشعر

أما عن تجربتي مع زيت الحرير للشعر فهو فعال في علاج مشكلة تساقط الشعر وزيادة طوله.

  • طريقة استخدام زيت الحرير هي من خلال غسل الشعر جيداً بالشامبو.
  • ويفضل اختيار شامبو خالي من أي مواد كيميائية تسبب الضرر للشعر.
  • ضعي الشامبو على الشعر بكمية مناسبة، ثم قومي بتدليكه في فروة الرأس لمدة دقيقتين.
  • ويجب تكرار هذه الخطوة أربع مرات أسبوعياً للحصول على نتائج جيدة في علاج مشاكل الشعر المختلفة.

أهم أنواع زيت الحرير للشعر

يحتوي زيت الحرير للشعر على 8 زيوت طبيعية، وجميع هذه الزيوت تساعد في علاج مشاكل الشعر المختلفة وزيادة كثافته. هناك أنواع عديدة لزيت الحرير، ومن هذه الأنواع ما يلي:

زيت الحرير مع الأرغان

يحتوي الزيت على مجموعة من الزيوت، منها زيت السمسم، وزيت الخردل، وزيت الزيتون، وزيت اللوز، وزيت الأركان، وزيت جوز الهند، وزيت الجرجير، وزيت الزنجبيل.

وجميع هذه الزيوت فعالة في زيادة كثافة الشعر وعلاج تلف الشعر الناتج عن الصبغات.

أقرأ أيضا: تجربتي مع القرنفل وزيت الزيتون للشعر تكثيف وتطويل

زيت الحرير للشعر مع الجوجويا

يحتوي على زيت السمسم وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الزنجبيل وزيت الجوجويا وزيت الخردل.

يساعد هذا الزيت في تطويل الشعر وعلاج التشابك.

زيت الحرير للشعر بالثوم

يحتوي الزيت على مجموعة من الزيوت الطبيعية، منها زيت الزنجبيل، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الثوم، وزيت السمسم.

يتميز زيت الحرير للشعر بالجرجير وزيت الزيتون بقدرتهما على وقف تساقط الشعر، وزيادة نعومة الشعر، وتغذية الشعر، وزيادة لمعانه.

زيت الحرير للشعر مع أوميغا 3

يحتوي على زيت الخردل، وزيت الزيتون، وزيت جوز الهند، وزيت الزنجبيل، وزيت السمسم، وزيت اللوز. ويعتبر الزيت من الزيوت الفعالة والمفيدة للأطفال.

مكونات زيت الحرير للشعر

  • زيت الحرير للشعر هو زيت مستخلص من 8 زيوت طبيعية، ويوجد منه عدة أنواع، كل نوع يعالج مشكلة معينة، ومن بين الأنواع التالية:
  • يتكون زيت حرير الثوم من (زيت الثوم، زيت الخردل، زيت الزنجبيل، زيت جوز الهند، زيت اللوز، زيت الزيتون، زيت السمسم، زيت روح الماء) وزيت حرير الثوم فعال في منع تساقط الشعر لأنه يعمل على تنعيم وتغذية الشعر. .
  • زيت زيت الحرير للشعر بالارجان والذي يتكون من (زيت الأركان، زيت السمسم، زيت الخردل، زيت الزيتون، زيت اللوز، زيت جوز الهند، زيت الزنجبيل، زيت الجرجير) ويتميز بفعاليته في تكثيف الشعر وتكثيفه. يعالج الشعر من الآثار الضارة للصبغات والبروتينات وغيرها.
  • زيت شعر حرير بأوميجا 3 ويتكون من (زيت جنين القمح، زيت الخردل، زيت الجربيرا، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت السمسم، زيت الزنجبيل، زيت اللوز).
  • يتكون زيت حرير الجوجوبا من (زيت الجوجوبا، زيت السمسم، زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الجرجير، زيت اللوز، زيت الخردل، زيت الزنجبيل) وله القدرة على نمو الشعر وإزالة التشابك.

اليك أيضا: الشامبو والقرنفل لتطويل الشعر وصفة سحرية ومجربة

كيفية استخدام زيت سعر الحرير

من أجل استخدام زيت الحرير للشعر، عليك أولاً غسل الشعر جيداً بالشامبو، ويفضل أن يكون شامبو خالي من المواد الكيميائية الضارة، ثم وضع كمية مناسبة على الشعر المبلل، وتدليك فروة الرأس لمدة دقيقتين، واستخدامه 4 مرات أسبوعياً.

مصدر

نور

خبيرة فى شئون صحة المرأة والرشاقة والتغذية وكاتبة لدى موقع التميز الاخبارى

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى