الزواج والحب

أقوى الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع بالعامية

أصبحت الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع والحركات الجنسية الصريحة ضرورة مطلقة. قد يعتبرها البعض غير مؤدبة، والحديث عنها أمر غير طبيعي، لكنها في الحقيقة مطلب ضروري بين الزوجين أثناء الجماع، والجماع، والجنس بين الزوجين.

هناك العديد من الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع. وسنعرض بعضًا منها ونكتبها. باللغة العربية وترجمتها إلى اللغة العامية حسب بلدك…

مثلما يجب على الرجل أن يسمع الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع أيضا تريد المرأة سماعها، يجب على المرأة أيضًا أن تستخدم الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع التي يود كل رجل سماعها من المرأة لتجعله يشعر بالفردية والتميز.

وفي هذا السياق، هناك بعض الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع والتعليقات وخيوط المحادثة، وحتى الملاحظات اللفظية التي يمكن للمرأة أن تقولها لرجلها أيضًا.
فيما يلي بعض الاختيارات التي يمكن للمرأة أن تعبر عنها لرجلها عندما تكون في موعد أو في علاقة جدية.

الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع

فيما يلي الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع يجب أن تقال أثناء العلاقة الحميمة.

  1. أنت وسيم، كل امرأة تريد أن تسمع أنها جميلة وجميلة وجميلة ومثيرة. يحب الرجال أيضًا أن يتم تقديرهم وملاحظةهم. إن القول لفظيًا أن رجلك يبدو وسيمًا سيمنحه شعورًا رائعًا.
  2. لا شيء يجعل سماع ذلك من السيدة التي يحبها أكثر أهمية. من الواضح تمامًا أن هناك انجذابًا جسديًا بين الرجل والمرأة. لذلك يحب الرجل أن يسمع أنه مرغوب فيه.
  3. أخبره أنك لا تزال تشعر بنفس الانجذاب تجاهه كما شعرت به في المرة الأولى التي رأيته فيها.
  4. إن الشعور الذي ينشأ داخله ينسجم مع ما تشعرين به عندما يخبرك أن قلبه ما زال ينبض بشكل أسرع عندما يراك بفستانك الأسود الصغير، مثل المرة الأولى.
  5. أريد أن ننمو معًا، وهذه الكلمة لا تؤثر فقط على العلاقة الحميمة، ولكن لكي تزدهر العلاقة القوية وتنمو، فإن الأمن هو المفتاح.
  6. عندما تقولين أنك تحبينه، فإن أي شيء تقترحينه للمستقبل معًا هو في الواقع مثل الموسيقى في أذنيه. إنك تتعهد بثقتك وولائك من خلال الأشياء التي تجعلك قوياً حتى أثناء مصاعب الحياة.
  7. أنا فخورة جدًا بك، ربما الشيء الذي يراه الرجال بشكل مختلف عما تراه النساء هو القيمة الذاتية. سيكون زوجك سعيدًا إذا كنت فخورة به في العلاقة.
  8. أحب جسمك. لا تحب المرأة فقط أن يرى الرجل جسدها جميلاً، بل يحب الرجل أيضاً أن يشعر أن زوجته تحب جسده.
  9. هذه الحركة رائعة. كررها أو “ما أجمل هذا”. يحب الرجل أن تكشف المرأة عن الحركات التي تحبها، وعندما تخبره بذلك يفعل ذلك كثيراً لكي يشعرك بالمتعة.
  10. أنا أحب الطريقة التي تقبلني بها. يحب الرجال أن تظهر لهم أنهم يفعلون كل شيء بطريقة خاصة ومثيرة.
  11. أنا أثق بك، إن الحفاظ على أنفسنا وعدم القدرة على الثقة بأي شخص أمر محبط حقًا. الثقة مهمة في العلاقة، وإذا لم يشعر زوجك بعدم الأمان، فإن الاضطرار إلى تحمل الانتقام طوال
  12. الوقت أمر مزعج. لن يفتح لك المجال للتعبير عن رأيه. قد يكون هذا مؤلمًا له ولشريكك.
  13. أحب كل ما يفعلونه، تمامًا كما لا ينبغي أبدًا أن يكون اللطف عملاً من أعمال التوقع، وبالمثل فإن تقدير الأشياء التي يفعلونها من أجلك يعني أنك تقدر جهودهم.
  14. يعمل زوجك بجد من أجلك، وفي بعض الأحيان يضحي بأشياء كان من الممكن أن تجلب له المزيد من السعادة. من المهم بالنسبة لك كامرأة أن تعبر عن أفكارك الحقيقية وأن تصبح أفضل نسخة من نفسك.
  15. أريد أن أكله الآن. هذه الجملة تجعل زوجك متحمساً أثناء الجماع.
  16. أنا ملكك اليوم فافعل ما شئت. يشعر الرجال بالسعادة عندما يشعرون أن زوجته تخضع له. يحبون التملك وهذا يزيد من نشوتهم أثناء الجماع.
  17. هذا هو المكان المفضل لدي. أخبري زوجك بالأماكن التي تحبين أن يلمسها. الرجل يحبك دائماً أن تخبريه بنقاط ضعفك والأماكن التي تثيرك.

أقرأ المزيد:

أقوى الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع

ويجب أن تعلم المرأة أن الحديث الجنسي من المرأة إلى زوجها أثناء الجماع يزيد من مشاعر الإثارة والمتعة ليس للرجل فقط بل لها أيضاً.

كما أنه يطمئن الرجل على قدرته على إشباع رغبات زوجته أثناء الجماع. فهذه الحقيقة تزيد من ثقته بنفسه، وتشجعه على رفع مستوى أدائه، وتعمق مشاعر المتعة لديه.

وذكرت إحدى الزوجات الشابات أنها عندما تزور أهل زوجها ويبدأ الجميع بتناول الطعام تهمس في أذن زوجها بعبارات جنسية وتخبره أنها لا ترتدي ملابس داخلية !
هناك الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع أن تقولها لزوجها هامسا، منها على سبيل المثال:

  • أنت أعظم رجل في العالم لأنك أثارتني!!
  • أنتِ دائماً جذابة ومثيرة!!
  • جسدي يذوب بين يديك !!
  • لم أشعر بمثل هذه المتعة من قبل !!
  • أنا الآن أحلق على أجنحة المتعة !!
  •  أشعر بمتعة غريبة وجسمك كله فوق جسدي !!

(طبعا هذه الكلمات التي تثير الرجل أثناء الجماع مترجمة للعامية)

وفي كل الأحوال يجب أن تكون التصريحات الجنسية للزوجة واضحة ومحددة. ليس من المقبول التحدث بعبارات غامضة. فمثلاً يحتار الرجل عندما تقول له امرأة: “أريدك أن تجعلني أستمتع باللقاء”، لأنه لا يعرف هل تريد المرأة أن تقوم بتدليكه أم أنها تريده أن يداعب جسدها الجنسي.

يمكن نطق اسم الأعضاء الحساسة باللغة العامية، أو يمكن تسميتها بأسماء محددة يفهمها الزوجان.
+
أثناء اللقاء الحميم، يجب على المرأة أن تفكر في صوتها ونبرة هذا الصوت وتعتبره أداة جنسية. لذلك يجب الحرص على تكييف هذه النغمة بحيث تصبح مثيرة للذكر وتهييج مشاعره.

وكل ذلك يكون لصالح اللقاء المشترك بين الرجل والمرأة ولصالح العلاقة الزوجية على المدى الطويل.
ملاحظة: هذه حركات وهمسات الزوجة المشاكسة الذكية .

مصدر . مصدر . مصدر

كابتن ايمى

كاتبة فى موقع التميز الاخبارى خبيرة فى الانظمة الغذائية والتخسيس ومدربة لياقة بدنية تعمل فى نيويورك

مقالات قد تعجبك

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى